السبت، 1 مارس 2014

مراسلنا : قتلى وجرحى في اشتباكات عنيفة بريف سرى كانيه


أفاد مراسلنا أن قوات وحدات حماية الشعب تصدت صباح اليوم في قرية خربة البنات 20 كم غرب مدينة سريه كانيه هجوما من قبل تنظيم الدولة الإسلامية وبعض جماعات مسلحة أخرى, مما أسفر عن مقتل خمسة عناصر داعش واستشهاد مقاتل من وحدات حماية الشعب.

وأشار مراسلنا أن الجماعات المسلحة تراجعت إلى الخلف بعد اشتباكات دامت أكثر من ساعتين, مستخدمين الأسلحة المتوسطة والخفيفة, مما أسفرت عن مقنل خمسة عنلصر من تنظيم الدولة الإسلامية, واستشهاد مقاتل من وحدات حماية الشعب.


وبخصوص ذلك, نشر المكتب الاعلامي لوحدات حماية الشعب في منطقة سريه كانيه بيانا جاء فيه "أثناء صد وحداتهم لهجوم المجموعات المرتزقة في منطقة سريه كانيه قتل 5  من عناصر المجموعات المرتزقة واستشهد مقاتل من قواتهم ".



واضاف البيان "بعد ان حاولت المجموعات المرتزقة خلال ساعات صباح اليوم التسلل لضرب قواتنا المتمركزة في الخطوط الامامية في منطقة سريه كانيه, تصدت وحداتنا لمحاولاتهم الفاشلة حيث قامت بصدهم وحدثت مواجهات قتل خلالها 5 من المرتزقة وتم اعطاب سيارتين ذات الدفع الرباعي خلال تلك المواجهات, وعلى اثر المواجهات التي دامت اكثر من ساعتين التحق رفيقنا المقاتل اسماعيل حمادة, الاسم الحركي ماسيرو بقافلة الشهداء بعد ان ابدى مع رفاقه مقاومة بطولية على الخطوط الامامية لجبهة سريه كانيه".

هذا وقد كشف المكتب الاعلامي عن سجل المقاتل ماسيرو وهو:الاسم الحركي: ماسيروالاسم والكنية: اسماعيل حمادة الاب: علي, الام: زهرة حسن, مكان وتاريخ الولادة: كوباني - صرين 1996


ويذكر أنه سيتم تشييع جثمان المقاتل ماسيرو يوم غد السبت الساعة التاسعة صباحا الى مقبرة الشهيد رستم جودي في قرية بركفريه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك و عبر عن رأيك و لا تكن مجرد عابر سبيل